المناهل

منتدى المناهل
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى نتشرف بتسجيلك والانضمام لأسرتنا
أو سجل دخولك لو أنت عضو بالمنتدى وشارك معنا
كن إيجابيا وفعالا ........بعد التسجيل ضع موضوعا تفيد به أو ردا تشكر صاحبه عليه
مرحبا بك زائرا ومتصفحا لكى تتمكن من المشاركة والحصول على أفضل خدمة يجب أن تسجل دخولك سجل من هنا
المناهل

منتدى يهتم بقضايا التعليم ويقدم موضوعات تربوية ولغوية تفيد المعلم والطالب على حد

رمضان على الأبواب كل عام وأنتم بخير اللهم بارك لنا فى شعبان وبلغنا رمضان

المواضيع الأخيرة

» مع مسلسلات رمضان مش حتقدر تسيبنا و تصلي ....
الأربعاء 20 مايو 2015, 1:40 pm من طرف Admin

» صور متحركة طريفة ورائعة
الأربعاء 20 مايو 2015, 1:18 pm من طرف Admin

» تحميل آخر إصدار من واتس أب مجانا
الأربعاء 20 مايو 2015, 12:05 pm من طرف Admin

» كتاب المدخل فى التربية من المعرفة إلى السلوك
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:47 pm من طرف Admin

» صفحتنا ع الفيس بوك (منتدى المناهل )
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:39 pm من طرف Admin

» حملة المليار صلاة على النبى صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:26 pm من طرف Admin

» برنامج حساب المكافأة والكادر
الأربعاء 16 يوليو 2014, 6:23 am من طرف farisha

» مذكرة اللغة العربية للصف الأول الاعدادى ترم ثان
الأحد 14 أبريل 2013, 12:13 am من طرف اللبيب

» مذكرة النحو للصف الثانى الثانوى الأزهرى
الأربعاء 20 فبراير 2013, 12:27 am من طرف mody50

تصويت

ما رأيك فى المنتدى؟
82% 82% [ 9 ]
0% 0% [ 0 ]
9% 9% [ 1 ]
9% 9% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 11

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

حوض أسماك


    ويكليكس ووثائقه حقائق أم افتراءات ؟

    شاطر

    تصويت

    ما مصير ويكليكس من وجهة نظرك؟

    مجموع عدد الأصوات: x
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    ويكليكس ووثائقه حقائق أم افتراءات ؟

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:43 am

    لقد تصدرت أخبار جوليان اسانج الصحف ووسائل الإعلام العربية بما نشره من وثائق هامة على موقع ويكليكس أثارت انتباه العامة والخاصة وأثارت حفيظة البعض وقلقهم خاصة من تورطوا طبقا للوثائق ولكن يبقى الجدل قائما ما حقيقة ويكليكس ؟وما مدى صحة وثائقه ؟ومن هو ؟ ومن وراءه ؟ ايه رأيكم لو قدم كل منا ما لديه من معلومات عن الرجل وحقيقته ووثائقه حتى يتسنى للجميع الاستفادة ولكم جزيل الشكر وأنا سأبدأ ببعض المعلومات عنه وبعض ما جاء فى وثائقه فهيا نبدأ بتوفيق الله
    يتبع


    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    نبذة عن مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:49 am

    بي بي سي العربية 8/12/2010
    جوليان اسانج
    متفوق في الرياضيات ومطلوب بموجب مذكرة توقيف أوروبية
    يعد جوليان أسانج في نظر جمهوره داعياً باسلاً إلى الحقيقة. لكنه في نظر منتقديه باحث عن الشهرة عرّض حياة كثيرين للخطر عبر عرضه هذا الكم الهائل من المعلومات الحساسة على العموم.
    ويوصف أسانج من قبل من عملوا معه على أنه مندفع وفائق الذكاء، ويتمتع بقدرة استثنائية على خرق شفرات الكمبيوتر.
    وأسانج الذي يعد كثير الحركة والتنقل، يدير ويكيليكس من مواقع مؤقتة وأماكن مختلفة.
    وبحسب مراسل مجلة "نيويوركر" رافي كتشادوريان، يمكن لأسانج أن يمضي أياماً عدة بلا طعام، مركزاً على العمل بدون النوم لساعات كافية. ويضيف: "انه يخلق هذا الجو من حوله، بحيث يجعل القريبين منه يرغبون بالاعتناء به حتى يستمر في العطاء". ويضيف: "ربما لذلك علاقة بالكاريزما التي يتمتع بها".
    وتردد أسانج في الكشف عن خلفياته، لكن اهتمام الاعلام به منذ ظهور ويكيليكس أعطى فكرة عنها.
    ولد جوليان اسانج في تاونسفيل بكوينزلاند شمال أستراليا عام 1971، وعاش طفولته في ترحال مع والديه اللذين كانا يديران مسرحاً جوالاً.
    رزق بطفل وهو في ربيعه الثامن عشر، وسرعان ما بدأت المشكلات ليخوض معارك قضائية من أجل حق الحضانة.
    وفر له تطور الانترنت فرصة لاستخدام تفوقه في مجال الرياضيات، لكن ذلك بدوره تسبب له بمشكلات.
    اتهم عام 1995 مع صديق له بعشرات أنشطة القرصنة الاكترونية.
    ورغم مهارة مجموعة قراصنة الانترنت في تعقب المحققين الذين يلاحقونها، إلا أنه ألقي القبض على اسانج وأقر بذنبه، دفع كفالة وبقي خارج السجن على شرط أن لا يكرر فعلته. وأمضى بعد ذلك ثلاثة اعوام يعمل مع الأكاديمية سويليت دريفوس فيما كانت تبحث بالمجالات الناشئة للانترنت، وأعد معها كتاباً بات من الأكثر مبيعاً. ووصفت دريفوس أسانج بأنه "باحث ماهر جداً" مهتم جداً بمفاهيم الأخلاق والعدالة، وما على الحكومات فعله وعدم فعله".
    مهارات رياضية
    وأعقب ذلك دورة للرياضيات والفيزياء التحق بها في جامعة ملبورن، حيث بات عضواً بارزاً في مجتمع الرياضيات، وابتكر مسألة رياضيات مدروسة صنفها المعاصرون على انها ممتازة. أطلق موقع ويكيليكس عام 2006، مع مجموعة من أصحاب أفكار مماثلة لأفكاره، مبتكراً "علبة رسائل ميتة" على الانترنت، كمشروع للتسريبات.
    وقال أسانج ل"بي بي سي" في وقت سابق من هذا العام: "بهدف إبقاء مصادرنا في أمان، كان علينا أن نوزع الأصول، ونشفر كل شيء، ننقل الاتصالات السلكية واللاسلكية وكذلك الأفراد حول العالم لتفعيل قوانين الحماية في دول تشريعاتها القضائية مختلفة". وأضاف: "لقد أصبحنا بارعين في ذلك، ولم نفقد يوماً قضية أو مصدراً. إلا أنه لا يمكننا أن نتوقع أن يفهم الجميع الجهود الاستثنائية التي نبذلها".
    وقال دانيال شميت، أحد الشركاء المؤسسين ، إن أسانج هو "واحد من قلة يهتمون حقا بالإصلاح الإيجابي في العالم، الى حد يجعلك ترغب بفعل أمر جذري قد يوقعك في خطأ، فقط من أجل فعل شيء يؤمنون به".
    ونشرت ويكيليكس وثائق من بلدان مختلفة، لكنها لم تشغل عناوين الصحف إلا حتى أبريل/ نيسان، عندما أصدرت شريط فيديو التقطته مروحية أمريكية في العراق في 2007. وتسببت الصور التي نقلتها وسائل الإعلام بصدمة واسعة في العالم.
    عندها، دخل أسانج إلى دائرة الضوء للدفاع عن شريط الفيديو، اذافة إلى نشر وثائق عسكرية أمريكية سرية عن حربي العراق وأفغانستان في يوليو/ حزيران ويوليو/تموز الماضيين.
    ولكن مراسلين صحفيين يرون انه بإمكانه إثبات أن ما لديه بعيد المنال، وأن طريقة عمل موقعه على الانترنت لا تزال محاطة بالسرية.
    من ويكيليكس إلى مذكرة التوقيف
    وفي تحول آخر في مسيرته المهنية المثيرة للجدل، أصدر الادعاء السويدي مذكرة اعتقال دولية في حقه، بتهم تتعلق بالاغتصاب وبالتحرش الجنسي.
    وبرزت التهم هذه بعدما زار أسانج السويد في أغسطس/ آب 2010، وهي تتعلق بامرأتين أقام علاقة معهما، يؤكد محاميه أنها مدبّرة.
    ويقول اسانج إن التهم هذه تندرج في إطار حملة لتشويه سمعته على خلفية موقعه الالكتروني.
    وأجري تحقيق في القضية، لكنه اسقط بعد أيام. ليعيد الادعاء السويدي ويفتح الملف في سبتمبر/ أيلول الماضي.
    وفي 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، رفضت محكمة سويدية استئنافاً تقدم به أسانج ضد مذكرة اعتقاله. وتنظر المحكمة العليا حالياً في المسألة.
    وبعد نشر موقع ويكيليكس آلاف البرقيات الدبلوماسية السرية الأمريكية، عرض وزير خارجية الإكوادور، وهي دولة على خلاف سياسي مع الولايات المتحدة، الإقامة الدائمة وغير المشروطة لأسانج.
    لكن رئيس الاكوادور رافاييل كوريا قال في وقت لاحق إن العرض الذي تقدم به الوزير ريكاردو باتينو لم يؤكده الوزير نفسه ولا رئيس الجمهورية.


    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    أسانج يفاجيء مصر والعرب : لدينا وثائق خطيرة ستحدث انقلابات

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 8:59 am

    فيما اعتبر أقوى قنبلة من نوعها منذ تفجر الجدل حول تسريبات "ويكيليكس "، خرج جوليان أسانج على الملأ في 29 ديسمبر ليؤكد امتلاكه وثائق وصفها بـ"الخطيرة" ضد مسئولين وموظفين كبار في الدول العربية سربوا معلومات حساسة عن بلادهم لمسئولين أمريكيين من الممكن أن "تحدث انقلابا خطيرا في العالم العربي" .

    وأضاف مؤسس موقع ويكيليكس خلال لقائه مع الإعلامي أحمد منصور في برنامج "بلا حدود" على قناة "الجزيرة" أن مسئولين عرب يشغلون مناصب كبيرة في حكوماتهم كانوا يتبرعون بالذهاب إلى أمريكا بصفة دورية من أجل الإدلاء بمعلومات خطيرة وكتابة تقارير مستمرة تكشف عما يجري في بلادهم ، لافتا إلى أن نشر تلك المعلومات سيحدث انقلابات في بعض الدول العربية.

    وأكد أنه سوف يقوم بنشر تلك الوثائق في القريب العاجل بشرط أن يتم ضمان حياة هؤلاء المسئولين في حال اتهامهم بـ"الخيانة" ، مشددا أيضا على أن ضمان عدم تعرض هؤلاء المسئولين للاغتيال يمثل شرطا آخرا لنشر تلك الوثائق.
    وتابع أسانج " أنا مؤمن بالعدالة وضرورة محاكمة هؤلاء المتهمين في بلادهم أمام القانون دون تعرضهم لأي محاولات لتصفيتهم إيمانا مني بضرورة أن يأخذ القانون مجراه".

    وفجر أسانج في هذا الصدد مفاجأة كشف خلالها أنه يمتلك حوالي سبعة آلاف وثيقة تخص مصر والرئيس حسني مبارك ، قائلا :" أكثرها يحمل درجة الخطورة ، حصلت على بعض التسريبات الخطيرة من وزارتي الدفاع والخارجية الأمريكيتين في هذا الصدد ".

    وبجانب ما سبق ، لفت أسانج أيضا لبعض الوثائق الحساسة التي تخص قضية النفط في العالم العربي وسرقته ونهبه من خلال بعض العقود التي يحررها المسئولون العرب الذين يعملون في بعض المواقع المهمة، بالإضافة إلى حصوله على وثائق تخص بعض صفقات الأسلحة في العالم العربي.

    وأضاف أن نشر تلك الوثائق سيحدث تغييرا كبيرا في العالم كما سيؤدي إلى تغيير تصور الناس تجاه أمريكا وبعض المسئولين العرب وسوف يصحح نظرة الناس أيضا تجاه الكثير من القضايا في العالم .

    وفي تعليقه على التهديدات التي يتعرض لها ، هدد أسانج الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية بأنه في حال تعرضه لأي عمليات اغتيال تخصه أو تخص أحدا من الذين يعملون معه في "ويكيليكس" فسوف ينشر وثائق خطيرة جدا كان ينوي الاحتفاظ بها للتاريخ ، لافتا إلى أنه لن يتورع عن نشر هذه الوثائق في حال تعرضه لأي مكروه.

    وأكد أنه يمتلك وثائق خطيرة لا تخص أمريكا فقط ولكن تخص أيضا روسيا والصين وإيران وكينيا ومصر ، قائلا: "هناك منشورات خطيرة يجب أن نحميها ولكننا مجبورون على أنه إذا حدث لنا أي مكروه فسوف ننشر هذه الوثائق ولدينا الكثير من المفاجآت".

    وتابع أنه يحاول حماية تلك الوثائق التي حصل عليها ومازال يحصل عليها من بعض المصادر في الخارجية الأمريكية وبعض الجهات الأخرى من خلال 100 ألف نظام إلكتروني فائق السرية ، لافتا إلى انه يفهم ومجموعته طبيعة ما يمتلكونه من الوثائق وخطورتها.

    وعاد أسانج ليذكر مجددا أنه إذا تعرض لأي مكروه فسوف يقوم بتفجير تلك الوثائق من خلال نشرها، مؤكدا أنه سوف يستمر في نشر الحقائق غير مهتم بتلك التهديدات والمخاطر التي تتربص به.

    وأشار في هذا الصدد إلى الضغوط الأمريكية التي تمارسها واشنطن ضده من خلال اتهامه ومجموعته بأنهم تجار مخدرات ومروجي دعارة وجنس ، منتقدا بعض الأصوات المتطرفة في الولايات المتحدة التي تطالب بدمه واغتياله ومساواته بأسامة بن لادن.

    واختتم أسانج مقابلته مع "الجزيرة" والتي تعد الثانية من نوعها خلال أسبوع واحد بالإشارة إلى أنه لن يسمح بتسليمه للسويد لأنه متأكد أنه إذا سلم لاستوكهولم فسوف يسلم إلى أمريكا مباشرة.

    ورغم أن بعض تصريحات أسانج السابقة لا تحمل جديدا خاصة فيما يتعلق بالتهديدات التي يتعرض لها ، إلا أن حديثه عن وثائق خطيرة ضد مسئولين عرب من شأنها أن تجدد التساؤلات حول أسباب تركيز "ويكيليكس" على الدول العربية وتجاهل إسرائيل .

    صحيح أن أسانج نفى في مقابلة سابقة مع قناة "الجزيرة" في 22 ديسمبر أن يكون أبرم اتفاقا سريا مع إسرائيل وأشار إلى أنه سينشر عنها وثائق في القريب العاجل ، إلا أن الأرجح أن تلك الوثائق لن تكون على قدر كبير من الأهمية وهذا ما ظهر في مضمون تصريحاته.

    فقد كشف أسانج حينها أنه سوف ينشر في الفترة القادمة وخلال 6 أشهر وثائق تخص إسرائيل وعلاقاتها بالدول العربية خاصة وأنه لم ينشر كل ما لديه من الوثائق الإسرائيلية ، موضحا أنه تم نشر 2% فقط منها .

    وتابع أن هناك 3700 وثيقة تخص إسرائيل ، نافيا وجود أي اتفاق معها لعدم نشر تلك الوثائق وذلك في إشارة إلى تصريحات أدلى بها نائبه المنشق لصحيفة ألمانية وأكد خلالها أن أسانج لم ينشر الوثائق التي تخص إسرائيل بسبب إبرام بعض الاتفاقيات السرية معها .

    وشدد أسانج في هذا الصدد على أنه ليس له علاقة بأي اتفاق مع إسرائيل وانه سوف ينشر كل ما لديه عنها وعن أي بلد في العالم لنشر الحقيقة ، كما نفى ما روجته الإدارة الأمريكية حول أن "ويكيليكس" قام خلال نشره لوثائقها باستثناء إسرائيل وأمريكا واستراليا بسبب بعض المصالح التي تحكمه مع هذه البلاد.

    وأكد مجددا أنه ليس لديه أي اتفاقيات سرية مع إسرائيل وأنه لم يتلق أي أموال من أي أحد رغم تعرض الموقع لضائقة مالية ، ولفت إلى أن المخابرات الإسرائيلية تابعت نشر وثائق "ويكيليكس" وقامت بعرض مباحثات مع الموقع من خلال بعض السفارات الأجنبية ولكنها فشلت في هذا الصدد .

    وأشار إلى أن بعض الوثائق التي يملكها تشير إلى قيام إسرائيل باغتيال بعض الشخصيات العربية من خلال برقيات كان قد بعثها نتنياهو لبعض دول أوروبا وأمريكا وهناك بعض الوثائق التي تشير إلى الحرب الإسرائيلية على لبنان ، كما لفتت بعض الوثائق إلى اغتيال القيادي في حماس محمود المبحوح من خلال استخدام بعض الجوازات المزورة لبريطانيين واستراليين وغيرهم.

    وأكد أسانج أن بعض الوثائق تشير أيضا إلى أن إسرائيل تمتلك شبكات تجسس على أعلى مستوى في العالم حيث تسيطر على قطاع الاتصالات اللاسلكية ومن ثم يمكنها السيطرة على شركات الاتصال التي تعمل في العالم والدول العربية على وجه الخصوص وبالتالي تقوم بالتجسس على مسئولين كبار في هذه الدول .

    وبالنظر إلى أن التصريحات السابقة ركزت على نفي الاتهامات الموجهة لأسانج بأنه عقد اتفاقيات سرية مع واشنطن وتل أبيب ، فإن هناك من رجح أن مثل تلك الاتهامات لا تنبع من فراغ والدليل على ذلك أن ما نشره ويكيليكس حتى الآن تسبب في إثارة الفتنة بين الدول العربية بعضها البعض كما تسبب في توتير العلاقات بين الأشقاء داخل الوطن الواحد ، بالإضافة إلى محاولة تأجيج الخلافات بين العرب وإيران .

    بل وهناك من ذهب أيضا إلى أن تصريحات أسانج في 29 ديسمبر والتي كشف خلالها أنه يمتلك حوالي سبعة آلاف وثيقة تخص مصر والرئيس حسني مبارك أكثرها يحمل درجة الخطورة إنما لا يخرج عن المؤامرة الإسرائيلية الجديدة ضد مصر والتي بدأت بتفجر أزمة القرش المفترس في شرم الشيخ والتي أعقبها مباشرة الإعلان عن ضبط شبكة جواسيس الموساد والتي كانت تخطط للوقيعة بين مصر وأشقائها في لبنان وسوريا ودول حوض النيل .

    وتبقى بعد ذلك عدة تساؤلات تبحث عن إجابة صريحة من أسانج نفسه وهي : لماذا يصر أسانج على تأجيل الوثائق الخطيرة التي ستغير العالم إذا كان يسعى بالفعل لنشر الحقيقة ولماذا يركز على فضح المسئولين العرب فيما ينشر معلومات يعرفها الجميع عن إسرائيل؟
    .


    نقلا عن محيط


    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    ويكيليكس: الامارات فكرت في ابقاء تفاصيل اغتيال المبحوح طي الكتمان

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 9:12 am

    دبي (رويترز) - أفادت برقيات أمريكية نشرها موقع ويكيليكس ان دولة الامارات العربية المتحدة فضلت نشر تفاصيل اغتيال قيادي بحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في دبي منذ نحو عام بعد انقررت ان الصمت سينظر اليه على انه انحياز الى جانب اسرائيل.

    واغتالت مجموعة تستخدم جوازات سفر مزورة ووسائل تنكر محمود المبحوح القيادي بحماس في غرفة فندق في يناير كانون الثاني وقالت شرطة الامارات ان الحادث على الارجح من عمل جهاز المخابرات الاسرائيلي (الموساد).

    وكتب السفير الامريكي ريتشارد اولسون في برقية دبلوماسية مستشهدا بمحادثة مع مستشار اعلامي لحكومة الامارات يقول "كان الخياران اللذان تم بحثهما هما عدم قول أي شيء على الاطلاق أو كشف المحتوى الكامل تقريبا لتحقيقات الامارات."

    وكتب السفير الامريكي ان عدم ذكر شيء "كان سيتم تصوره على انه حماية للاسرائيليين." وتبين البرقيات التي أذاعها موقع ويكيليكس على الانترنت انه تم بحث الحدث لمدة تسعة أيام على أعلى مستوى قبل اذاعته علانية.

    وكتب اولسون "تمت صياغة البيان بعناية بحيث لا يشير بأي اصبع لاحد وانما يشير ... الى عصابة يحمل افرادها جوازات سفر غربية على ان يفسر محليا على انه يشير الى الموساد."

    وقالت اسرائيل انه لا يوجد دليل على ان جهاز المخابرات التابع لها وراء الاغتيال الذي قضى على قيادي لحماس يشتبه في انه هرب أسلحة الى قطاع غزة.

    ولم يتسن على الفور الاتصال بمسؤولين في دبي للتعقيب على البرقيات.

    وعندما نشرت دبي تفاصيل الاغتيال كاملة مقترنا بلقطات كاميرات استطلاع وصور لجوازات السفر تفجر نزاع دبلوماسي لان كثيرين من افراد فرقة الاغتيالات المشتبه بها كانوا يسافرون بجوازات سفر اوروبية مزورة.

    والبرقيات التي كتبت مباشرة بعد الاغتيال لا تكشف عن هويات العملاء. لكن قائد شرطة دبي ضاحي خلفان تميم قال انه توقع ان تظهر تورط الموساد في الاغتيال.

    ونقلت جلف نيوز عن تميم قوله في تقرير يوم الجمعة الماضي "الوثائق سوف تقدم الدليل بالتأكيد الى اولئك الذين كانوا يشكون فينا."

    نقلا عن مكتوب

    صورةالشهيد محمود المبحوح



    صورالجناة


    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    سؤال على الماشى مين يجاوب ؟

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 9:36 am

    ما المقصود بكلمة ويكيليكس ؟
    مين حيجاوب ؟


    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    nur202
    عضو مجتهد
    عضو مجتهد

    رقم العضوية : 4
    عدد الرسائل : 93
    تاريخ الميلاد : 30/12/1971
    العمر : 45
    العمل/الترفيه : مدرس
    نقاط : 16288
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 22/12/2008

    ويكليكس على روسيا اليوم

    مُساهمة من طرف nur202 في الخميس 30 ديسمبر 2010, 9:48 am



    _________________
    القدس فى القلب
    avatar
    خبير
    عضو ينتظر الموافقة بعد 5 مشاركات
    عضو ينتظر الموافقة بعد 5 مشاركات

    الجنسية : باكستان
    عدد الرسائل : 1
    تاريخ الميلاد : 01/01/1975
    العمر : 42
    العمل/الترفيه : pianniste
    نقاط : 12186
    النشاط : 5
    تاريخ التسجيل : 21/02/2011

    رد: ويكليكس ووثائقه حقائق أم افتراءات ؟

    مُساهمة من طرف خبير في الإثنين 21 فبراير 2011, 11:37 pm

    عمل قبل الشكر و في الميدان لا على الشاشة الكومبيتر هدا أكثر من و يكليكس
    وحقا إن كنا فطناء لايصل بنا الحد إلى هدا الحال كلنا عرب و لكن كانت نتيجة إجابية قليلة بالنسبة لعدونا اللدود إسرائيل و أمريكا و أتباعهم
    وشكرا على المقال يعد من فلاسفة الحرب البيانية و الظاهرة أمام من يصدون بظهورهم و نسو دبورهم أي محكمة لاهاي. و أمم المتحدة حنا أن أقول الطاغية و الظالمة
    عبد الفتاح من الجزائر
    و ألف شكر على كل كلمة ومقالك طعنا في من يحسبوا أنفسهم أقوياء و أمام جميع محاكمهم لكي لا تصغو و تؤمنوا مادا كانوا جميعا يخططوا للعرب و المسلمين من جميع إتصالات التجارية التي كانت تدورا معنا .ولكن لأسف أن نسمح لهدوا سفاحين و شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 7:51 am