المناهل

منتدى المناهل
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى نتشرف بتسجيلك والانضمام لأسرتنا
أو سجل دخولك لو أنت عضو بالمنتدى وشارك معنا
كن إيجابيا وفعالا ........بعد التسجيل ضع موضوعا تفيد به أو ردا تشكر صاحبه عليه
مرحبا بك زائرا ومتصفحا لكى تتمكن من المشاركة والحصول على أفضل خدمة يجب أن تسجل دخولك سجل من هنا
المناهل

منتدى يهتم بقضايا التعليم ويقدم موضوعات تربوية ولغوية تفيد المعلم والطالب على حد

رمضان على الأبواب كل عام وأنتم بخير اللهم بارك لنا فى شعبان وبلغنا رمضان

المواضيع الأخيرة

» مع مسلسلات رمضان مش حتقدر تسيبنا و تصلي ....
الأربعاء 20 مايو 2015, 1:40 pm من طرف Admin

» صور متحركة طريفة ورائعة
الأربعاء 20 مايو 2015, 1:18 pm من طرف Admin

» تحميل آخر إصدار من واتس أب مجانا
الأربعاء 20 مايو 2015, 12:05 pm من طرف Admin

» كتاب المدخل فى التربية من المعرفة إلى السلوك
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:47 pm من طرف Admin

» صفحتنا ع الفيس بوك (منتدى المناهل )
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:39 pm من طرف Admin

» حملة المليار صلاة على النبى صلى الله عليه وسلم
الثلاثاء 05 مايو 2015, 10:26 pm من طرف Admin

» برنامج حساب المكافأة والكادر
الأربعاء 16 يوليو 2014, 6:23 am من طرف farisha

» مذكرة اللغة العربية للصف الأول الاعدادى ترم ثان
الأحد 14 أبريل 2013, 12:13 am من طرف اللبيب

» مذكرة النحو للصف الثانى الثانوى الأزهرى
الأربعاء 20 فبراير 2013, 12:27 am من طرف mody50

تصويت

ما رأيك فى المنتدى؟
82% 82% [ 9 ]
0% 0% [ 0 ]
9% 9% [ 1 ]
9% 9% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 11

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

حوض أسماك


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    ريحانة
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنسية : مصر
    رقم العضوية : 698
    عدد الرسائل : 9
    تاريخ الميلاد : 02/11/1995
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 15103
    النشاط : 8
    تاريخ التسجيل : 18/03/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف ريحانة في الخميس 25 مارس 2010, 11:26 pm

    تك كير على زواجتكم عشان تعرفوا بس فضلنا عليكم



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    الجنسية : مصر
    رقم العضوية : 1
    عدد الرسائل : 949
    تاريخ الميلاد : 19/12/1969
    العمر : 48
    العمل/الترفيه : مربى
    نقاط : 18903
    النشاط : 4
    تاريخ التسجيل : 12/12/2008

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 26 مارس 2010, 11:49 am

    هههههههههههههههه
    الله يسعد بالك أضحكتينا

    الصورة دى بتظهر فائدة أخرى


    _________________
    المعلم فارس سلاحه القلم
    avatar
    mira
    عضو متميز
    عضو متميز

    الجنسية : مصر
    رقم العضوية : 614
    عدد الرسائل : 133
    تاريخ الميلاد : 17/11/1995
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالبه
    نقاط : 15533
    النشاط : 5
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف mira في السبت 27 مارس 2010, 3:51 pm

    جميلة جدا هالطرفة الله يسعدك اختي ريحانة وجزاكي الله خيرا علي هذا المجهود الرائع
    avatar
    lovely freind
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد الرسائل : 31
    تاريخ الميلاد : 01/01/1995
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالبة
    نقاط : 15162
    النشاط : 9
    تاريخ التسجيل : 14/03/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف lovely freind في الجمعة 02 أبريل 2010, 12:14 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    محب العربية
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 55
    تاريخ الميلاد : 01/01/1969
    العمر : 49
    العمل/الترفيه : أعمال حرة
    نقاط : 17405
    النشاط : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2008

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف محب العربية في الأربعاء 07 أبريل 2010, 7:01 pm

    ههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 يونيو 2018, 10:18 am